أفضل الألعاب لهذا العام 2020

أنت تبحث عن افضل الألعاب لهذا العام صحيح ؟ في هذه التدوينة إليك أفضل الألعاب لهذا العام 2020 .
أفضل الألعاب لهذا العام 2020 

Watch Dogs: Legion

هي لعبة فيديو من نوع أكشن مغامرات وهي متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وجوجل ستاديا. اللعبة من تطوير يوبي سوفت تورنتو ونشر يوبي سوفت. تحتوي على اللغة العربية.
سيتخد الاستيدو Ubisoft لندن مقر لها للقيام بعمليات القرصنة الجديدة مع لعبة Watch Dogs: Legion ، وتعتبر لعبة Watch Dogs في الأساس هي من النوع الذي يقدم لك عالم مفتوح بقدرات جيدة يمتلكها بطل القصة، والتي تمكنه هذه القدرات من اختراق العديد من التقنيات في عالم التكنولوجيا
المنصات: Xbox One, PS4, PC.
Watch Dogs: Legion

 Little Nightmares 2

Little Nightmares 2 هي لعبة مغامرات رعب مرعبة لمنبر الألغاز طورتها Tarsier Studios وتنتجها Bandai Namco Entertainment. تم الإعلان عن اللعبة في Gamescon 2019 ،وقد حصلت اللعبة بالفعل على الإطلاق القادم الذي سيكون الجزء الثاني من اللعبة، حيث أن Little Nightmares 2 ستكون بشكل ما مغامرة جديدة ولكن هذه المرة ستلعب كشخصية مانو الذي يسافر عبر العالم مع SIX والتي ستعمل معه لتخطي المخاوف والكوابيس التي سيواجهها ، كما أن الجزء الثاني سيقدم مغامرات جديدة وعالم تفاعلي أكبر مع وجود التهديدات في طريقك.
المنصات: PC, Xbox One, PS4, Nintendo Switch
Little Nightmares 2

 The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us 2 قصة جويل وإيلي بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة الأولى، حين أن البقاء في عالم ما بعد اندلاع المرض سيظل الموضوع الرئيسي للعبة، وسوف يتم تعيين القصة في سياتل، حيث أن تفاصيل القصة القادمة للشخصيات غير معروف حتى الأن .
المنصات: PS4 .
The Last of Us 2

 Doom Eternal

لعبة Doom Eternal هي المكملة للعبة Doom التي صدرت في عام 2016 والتي تقدم نمط قصصي جديد بما يخص القتال والأسلحة والوحوش، في الوقت الذي تقدم فيه اللعبة أنماط اللعب الجماعي مثل Battle الذي يسمح للاعبين القتال ضد الوحوش أو في مواجهة مباشرة ضد بعضهم البعض.
المنصات: PC , PS4 , Xbox One .
Doom Eternal

 Final Fantasy 7 Remake

تغطي قصة هذه اللعبة المستقلة Final Fantasy 7 Remake هروب الحزب المقاتل من Midgar، وتتعمق أكثر في الأحداث التي حصلت في مدينة Midgar، والتي ستقدم أيضاً معارك أكثر حدة وبطريقة مميزة في عالم السلسلة.

الأرشيف

حمل تطبيق المدونة مجانا

نموذج الاتصال

إرسال